الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار مصر التموين تطرح «كيلو الأرز» بـ4.5 جنيه في الأماكن التالية.. وإقرار تسعيرة رسمية اعتباراً من يونيو
سعر كيلو الأرز
سعر كيلو الأرز

التموين تطرح «كيلو الأرز» بـ4.5 جنيه في الأماكن التالية.. وإقرار تسعيرة رسمية اعتباراً من يونيو

أعلن رئيس قطاع الفروع في شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للقابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية “سامي شيلان”، بأنه بناءً على توجيهات وزارة التموين سيتم طرح كيلو الأرز بـ4.5 جنيه اعتباراً من يوم الاربعاء.

واضاف “شيلان”، بأن الأرز سيكون متوفراً بهذه الأسعار لجميع المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية بالأماكن التالية:

  • جميع فروع شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين.
  • فروع ومنافذ توزيع السلع التموينية التابعة للوزارة.

هذا وقد أشار “شيلان” بأن وزارة التموين تحاول تحقيق التوازن في الأسعار في ظل الارتفاع الحاد بأسعار الأرز مؤخراً، واصفاً أسباب هذا الارتفاع بغير المبرَّر، كما طمأن المواطنين بأن الأرز سيكون متوفراً في كافة المحافظات بناءً على توجيهات وزارة التموين، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى لتوفير كافة السلع التموينية والغذائية للمواطنين لتلبية احتياجات المواطنين قبل شهر رمضان.

وأكد رئيس قطاع فروع النيل للمجمعات الاستهلاكية، بأن وزارة التموين وفرت العديد من السيارات الموزعة للأرز، لإمداد منافذ وفروع الشركة بالكميات اللازمة وفقاً لخطة منظمة، لافتاً بأن قيادات الشركة تعمل على متابعة توفير كافة السلع بجميع الفروع، كما نوّه بأن وزير التموين الدكتور “خالد حنفي” يتابع توفير السلع الاستراتيجية للمواطنين باستمرار.

ومن جانبه أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين “جمال شرقاوي”، بأن وزارة التموين بدأت بالفعل بطرح كيلو الأرز بـ4.5 جنيه في المجمعات الإستهلاكية بناءً على توجيهات وزير التموين الدكتور “خالد حنفي”.

وأوضح “الشرقاوي” بأن تقرر اعتباراً من يونيو طرح سعر كيلو الأرز على المقررات الرئيسية لبطاقة التموين بالإضافة إلى سلع فارق نقاط الخبز بـ4.5 جنيه في جميع منافذ التموين بكافة المحافظات، مشدداً على ضرورة التزام بقالي التموين بهذه التسعيرة، حرصاً من وزارة التموين على حماية المواطنين من ارتفاع الأسعار غير المبرَّر.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *