الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد المؤجلات .. الأهلي ينفرد بالصدارة
الدوري المصري الممتاز

جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد المؤجلات .. الأهلي ينفرد بالصدارة

بعد انتهاء المباريات الثلاثة المؤجلة من الأسبوع رقم 22 من بطولة الدوري العام المصري بتعادل الزمالك مع الداخلية بدون أهداف، وفوز الأهلي على إنبي 2-صفر، وفوز وادي دجلة على مصر للمقاصة 1-صفر.

بهذه النتائج حسم الأهلي اكلينيكياً بطولة الدورى المصري بعد اتساع الفارق بينه وبين الزمالك صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة رغم أن للفريقين مباراة مؤجلة في الأسبوع الرابع والعشرون.

يحتل الأهلي القمة منفرداً برصيد 53 نقطة، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ثم سموحة في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ثم الإسماعيلي في المركز الرابع برصيد 40 نقطة، ثم المصري في المركز الخامس برصيد 39 نقطة، وفي المركز السادس وادي دجلة برصيد 38 نقطة.

في المركز السابع فريق الداخلية برصيد 37 نقطة، ثم مصر للمقاصة الثامن برصيد 36 نقطة، يليه الانتاج الحربي في المركز التاسع برصيد 35 نقطة، ثم بتروجيت في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، وفي المركز الحادي عشر طلائع الجيش برصيد 29 نقطة، وفي المركز الثاني عشر إنبي برصيد 28 نقطة.

ويحتل المركز الثالث عشر أسوان برصيد 28 نقطة، ثم الاتحاد السكندري برصيد 28 نقطة، وفي المركز الخامس عشر المقاولون العرب برصيد 24 نقطة، ثم الشرطة في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، ثم حرس الحدود في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، وفي المركز الأخير غزل المحلة برصيد 8 نقاط.

جدول ترتيب فرق الدوري المصري

Capture


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *