الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار مصر الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد تصل لـ 40 درجة
حالة الطقس

الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد تصل لـ 40 درجة

أكد وحيد سعودى، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد، أن طقس اليوم الأربعاء معتدل الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، حيث يسود طقس يميل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة وحار على محافظات الصعيد، مُشيرًا إلى وجود ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ليلاً حيث يسود طقس مائل للبرودة.

وحذر “سعودي”، خلال لقائه ببرنامج “صباحك عندنا” المذاع على فضائية “المحور” اليوم الأربعاء، من وجود موجة تتراوح ما بين الحارة وشديدة الحرارة تبدأ ذروتها من صباح الغد الخميس إلى أن تبلغ ذروتها الجمعة والسبت وتصل إلى 40 درجة مئوية، ، مُشيرًا إلى انكسار هذه الموجة يوم الأحد المقبل، حيث يبدأ انخفاض درجات الحرارة مساء السبت بحوالي 10 درجات مئوية، بالإضافة إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

وأشار إلى أن الهيئة ستصدر بيانا تحذيريا لكل المحافظات التي تضربها تقلبات جوية خلال اليومين القادمين لاتخاذ كل الاحتياطات، محذرا من التأثير السلبي لوجود العواطف فى حركة الملاحة والصيد في البحر.

وتابع: ووتصل درجات حرارة اليوم على السواحل الشمالية إلى 26 درجة، والقاهرة 31، بينما تصل إلى 33 درجة على مدن شمال الصعيد، أما بجنوب الصعيد فتصل إلى 36 درجة، أما شمال سيناء فتبلغ 24، و36 درجة على الجنوب.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *