الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية تقارير ومتابعات Uber تطلق خدمة جديدة لتوصيل طلبات الطعام

Uber تطلق خدمة جديدة لتوصيل طلبات الطعام

تستعد شركة Uber، التي توفر خدمة توصيل الأشخاص إلى وجهاتهم، لتوفير تطبيقها UberEATS، الذي تقدّم من خلاله خدمة توصيل الطعام والمواد الغذائية، في 12 مدينة إضافية، بعد وصوله مدينة تورنتو الكندية، ديسمبر الماضي، مع خطط لإضافة المزيد من المدن في وقت لاحق.

ويصل التطبيق، المتوفر لنظامي التشغيل أندرويد وiOS، بدءا من اليوم، إلى لوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، وشيكاغو، وخلال الأسابيع المقبلة، ستتم إتاحته في نيويورك سيتي، وواشنطن العاصمة، وأتلانتا، وأوستن، ودالاس، فضلا عن سياتل، وملبورن، وباريس، بحسب موقع “The Verge”.

وتختبر الشركة خدمة توصيل الطعام منذ أكثر من عام، كخدمة داخلية في تطبيقها الأساسي، وفي أثناء هذه الفترة أطلقتها في مدينة لوس أنجلوس، قبل أن تصل إلى نيويورك سيتي، وأوستن، وشيكاغو، وتورنتو، وبرشلونة الإسبانية.

وترتبط Uber بشراكة مع مجموعة من المطاعم المتوفرة في هذه المدن، التي توصل الشركة أطعمتها للعملاء في دقائق قليلة، ويمكن طلب الطعام ومتابعة أماكن وصوله في طريقه إلى العميل، من خلال التطبيق الجديد.

وتوفر Uber خدمتها لطلب السيارات الأجرة، في 64 دولة حتى الآن، وما يزيد على 300 مدينة حول العالم، وتواجه الشركة، هجوما من سائقي سيارات التاكسي العادية، في عدة مدن، إذ يرون أن نجاح Uber يؤثر على أرباحهم، نتيجة اتجاه كثيرين لخدمتها.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *