الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة الوايت نايتس يقرر حضور لقاء يونيون دوالا غداً
وايت نايتس

الوايت نايتس يقرر حضور لقاء يونيون دوالا غداً

نايل نت – متابعات – قررت رابطة الوايت نايتس المنتمية الزمالك المصري بيانا عبر الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن حضور مباراة العودة أمام يونيون دوالا الكاميروني غدا السبت على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الإياب لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الأبيض بهدف دون رد.

وقال البيان “غدا تقام مباراة الزمالك ودوالا الكاميروني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا على ملعب بتروسبورت في القاهرة”.

وأضاف “الاتحاد الإفريقي اشترط حضور 5 آلاف مشجع لمباريات دوري الأبطال.. والزمالك ليس معاقبًا من قبل الإتحاد الأفريقي حتى تلعب المباراة بدون جماهير.. ولم ترتكب الجماهير جرمًا لرغبتها في تشجيع فريقها ومؤازرته ومساندته في مشواره الإفريقي -كونه ممثلًا للكرة المصرية”-

وتساءلت الرابطة في بيانهما “فلماذا يستمر المنع؟ ولمصلحة من توقف عجلة الرياضة في البلاد؟ خوفًا من شخص مختل يديه ملوثة بالدماء؟

وتابع البيان “كيف يترك المختل ليتحكم في مصير جماهير الزمالك العريضة؟.. وكيف تتم طباعة “دعوات” لمباراة نادي جماهيري بحجم الزمالك ليوزعها “الطرطور” على مزاجه؟ وهو تصرف غير قانوني لو علم بأمره الاتحاد الإفريقي لأوقف الرياضة في مصر.. وإلى متى يلعب الزمالك محرومًا من جماهيره؟”

وواصل “إذا كانت الرياضة في مصر تدار خوفًا من شخص بعينه فجماهير الكرة كانت ولا تزال وستظل قادرة وعلى استعداد لتنظيم أنفسها وتحمل مسؤولية الخروج بالمباريات إلى بر الأمان كما حدث من قبل في أكثر من مناسبة وكما يحدث في مباريات كرة اليد والطائرة والسلة التي حضرتها جماهير أكبر الفرق شعبية في مصر خلال الأشهر الماضية دون مشكلةٍ واحدة”

وأكمل البيان: “جماهير الكرة لا يرهبها المعتوه.. وحان دور المسؤولين عن الرياضة ليواجهوا سفهه.. لذا تقرر تجمع جماهير الزمالك يوم غد السبت الساعة 5 مساءً في موقف الحي العاشر بمدينة نصر لحضور مباراة العودة في دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك ودوالا الكاميروني في ستاد بتروسبورت على الجميع الالتزام بتيشيرت الزمالك أو تيشيرت أبيض على أقل تقدير.

واختتم البيان برسالة تم توجيهها للاعبي الزمالك “إفريقيا بتناديكم.. جمهوركم مستنيكم”


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *