الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الإقتصاد أورانج تقدم 10 هدايا لعملائها الحاليين والجدد في مصر
أورانج

أورانج تقدم 10 هدايا لعملائها الحاليين والجدد في مصر

بالتزامن مع انطلاق العلامة التجارية الجديدة “أورنچ” في مصر، أعلنت الشركة عن عدة مفاجآت لعملائها داخل مصر، حيث أوضح المهندس أشرف حليم، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بأورانج مصر، أن كل عملاء أورانچ من عملاء الخطوط المدفوعة مقدما أو عملاء الفاتورة سيحصلون على هدايا احتفالا بتواجد أورانچ الآن في السوق المصري، على النحو التالي:

– عند الشحن بأي فئة من فئات كروت الشحن، سوف يحصل كل عملاء الخط المدفوع مقدما وخطوط كنترول على هدية من أورانچ عبارة عن 60 وحدة مجانا للاستخدام (دقائق لشبكة أورنچ، رسائل قصيرة أو ميجابايتس)، أما بالنسبة لعملاء الفاتورة فسيحصلون على ضعف عدد النقاط المستحقة عن فاتورتهم المقبلة تضاف إلى رصيدهم من برنامج Special للمكافآت.

– سوف يستمتع عملاء أورانچ مصر بفرصة الفوز برقم بلاتيني مميز، بالإضافة إلى خدمات اتصالات مجانية لعام كامل، كل ما عليهم هو شراء خط جديد أو أي هاتف محمول من متاجر أورانچ أو بتصوير أنفسهم في أحد متاجر أورانچ مصر، أو حتي في أي مكان يحمل شعار أورنچ ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج #orange للدخول في السحب.

– تقدم الشركة ولأول مرة الهاتف الذكي Orange Rise 50 Android بسعر منافس جدا.

– تقدم الشركة أيضا عرضا حصريا على الهواتف الأكثر مبيعا المقدمة من شركتي هواوي وسامسونج، فعند شراء العميل لهاتف Huawei Mate 8 يحصل على رصيد يصل إلى 500 جنيه، يمكن استخدامها لدى جميع المحلات التجارية التابعة لمجموعة “الشايع”، بالإضافة إلى فرصة الفوز بجائزة تصل إلى 4 آلاف جنيه في مسابقة “خربش واكسب”.

– بالنسبة للعملاء الذين سيقومون بشراء هاتف Samsung Note5 فسيحصلون على جهاز سامسونج Gear VR كهدية مجانية.

– كل العملاء الحاليين والجدد سيحصلون على تخفيضات تصل إلى 50% على الهواتف المختلفة عند شرائها مع خطوط الفاتورة أو كنترول.

– يمكن أيضا للعملاء الحصول على تخفيض 60% وشهر إنترنت مجاني عند شراء USB Modem مع خط داتا.

– سيحصل العملاء على هدايا وأكسسوارات بقيمة تصل إلى 500 جنيه عند الشراء من مجموعة الساعات الذكية.

– عند شراء الهواتف التي تزيد قيمتها عن 500 جنيه دون خط، يحصل العميل علي خصومات تتراوح بين 50% و100% على أجهزة الباور بنك.

– عروض ترويجية عند شحن رصيد المكالمات وعرض “دعوة العملاء الآخرين”، لتشجيع عملية تحويل الأموال عبر المحمول.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *